خبر الجهاد:عملية الدهس بنابلس رد على مخطط كيري لإجهاض الانتفاضة

الساعة 09:40 ص|24 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم، عملية الدهس البطولية التي وقعت صباح اليوم على حاجز زعترة قرب نابلس بالضفة المحتلة، مؤكدةً أنها جاءت لترد باسم الشعب الفلسطيني كله على وزير الخارجية الأمريكي المتواطئ مع الاحتلال في محاولات إجهاض الانتفاضة وتمرير مخطط الاستيلاء على أرضنا ومقدساتنا.

وكان أربعة جنود أصيبوا بجراح أحدهم خطرة، في عملية دهس بطولية على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة المحتلة، فيما جرى اعتقال المنفذ وهو الشاب رمزي نفاع (21 عاماً) من سكان جنين وهو طالب بكلية الحقوق بجامعة النجاح.

وقال مصدر مسؤول في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين في بيان صحفي تلقت « وكالة فلسطين اليوم الإخبارية » نسخة عن" إننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين نشيد بالعمليات البطولية التي ينفذها الشباب الفلسطيني ضد جنود الاحتلال المجرمين ومستوطنيه الإرهابيين.

وأكد المصدر، أن مثل هذه العمليات تربك الاحتلال الذي يعيش في مأزق حقيقي منذ اندلاع الانتفاضة المباركة، وتدلل على حيوية شعبنا ومشاركة كل المناطق بأعمال المقاومة البطولية والمشروعة.

ذكرت مصادر عبرية، اكدت صباح اليوم الثلاثاء، اصابة أربعة جنود بجراح أحدهم خطرة، في عملية دهس بطولية على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة المحتلة.

وحسب مصادر عبرية، فقد أصيب في عملية الدهس على مفترق زعترة أربعة جنود أحدهم بصورة متوسطة بالرأس والبطن واثنين بصورة طفيفة تم نقلهم لمستشفى فلسنيون أما منفذ العملية فتم اعتقاله.

وذكرت المصادر، أن منفذ العملية هو رمزي نفاع (21 عاماً) من سكان جنين وهو طالب من الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في كلية الحقوق بجامعة النجاح.

وفي أعقاب عملية الدهس على حاجز زعترة، كثفت قوات الاحتلال من وجود مكعبات من الباطون المسلح  لزيادة حجم الأمان للجنود على الحاجز.