خبر هل سنشهد خلال الفترة القادمة تصفية عملاء في الضفة ؟

الساعة 07:24 ص|24 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

تمضي أحداث الانتفاضة الفلسطينية الثالثة والتي أطلق عليها « انتفاضة القدس » بشكل متسارع ومتواتر دون مقدرة الاحتلال على ايقافها أو إخمادها بكل وسائل وأساليب جبروته وقوته.

وفي خضم هذه الانتفاضة سعى جهاز الأمن العام الصهيوني « الشاباك » إلى تفعيل عملائه في الضفة والقدس، بالإضافة إلى تفعيل خلايا العملاء النائمة منذ سنوات، وذلك بهدف جمع المعلومات عن الثوار والمنتفضين والمشاركين في الأحداث ضد الاحتلال.

استطاع الاحتلال من خلال عملائه إلى التوصل لعدد من المطلوبين له منذ سنوات وكان على رأسهم اعتقال المطارد قيس مازن السعدي الذي اعتقله الاحتلال قبل أقل من شهر.

كما استطاع الاحتلال اعتقال الكثير من الثوار والمنتفضين في مناطق الضفة والقدس بعد أن رصدتهم عيون عملائه أبلغت عنهم.

وفي ظل هذا النشاط الملحوظ للعملاء في الضفة المحتلة فلا بد من توجيه ضربة لهم لتثنيتهم عن هذا الطريق، وإيقافهم عن حركتهم النشطة، وتسهيل المهام أمام المقاومين والثوار للتحرك دون متابعة أو رصد من قبل العملاء.

وحسب معطيات وصلت لموقع « المجد الأمني » فإن المقاومة في الضفة الغربية تمكنت من رصد بعض العملاء الذين يعملون لصالح جهاز « الشاباك » الصهيوني، وتعمل على تتبعهم للتوصل من خلالهم لعملاء آخرين أو لضباط الشاباك.

كما ويتوقع أن تشهد المرحلة المقبلة عمليات إعدام ميدانية تنفذ ضد عملاء في الضفة يكون أبطالها المقاومة الفدائية وتسعى للخلاص من هؤلاء العملاء.

ومن هنا فإننا في موقع « المجد الأمني » نحذر العملاء من التعاطي مع جهاز الأمن العام الصهيوني « الشاباك » ضد أبناء شعبكم وندعوكم للتوبة والالتحام مع أبناء الشعب للتصدي للاحتلال الصهيوني في هجمته المسعورة على القدس.