الاحتلال سأل عن حمزة نجل القيادي أبو ماريا..

خبر القيادي عدنان: الاحتلال يعيش حالة هوس واعتقال أبو ماريا لن يكسر إرادة المقاومة

الساعة 07:46 ص|23 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

أكد الشيخ القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر عدنان، أن اعتقال جيش الاحتلال، للشيخ وحيد أبو ماريا يدلل على مدى الهوس الكبير الذي يعيشه الاحتلال في ظل استمرار انتفاضة القدس وتصاعد العمليات البطولية ضده.

وأوضح عدنان، أن الاحتلال الإسرائيلي يحاول أن يكسر إرادة شعبنا باعتقال قادة المقاومة في مدينة الخليل إلا أن ذلك لن يتحقق أبداً؛ فسلطات الاحتلال تعرف الشيخ أبو ماريا جيداً وصموده الكبير حيث تم اعتقال سابقاً لسنوات عدة في المعتقلات.

وقال الشيخ عدنان في تصريح لإذاعة القدس صباح الاثنين: « لا نتوقع إلى كل ما هو سيء وقبيح من قوات الاحتلال الإسرائيلي ورغم ذلك لن يستطيع أن يفت من عضدنا وصمودنا حتى دحره وتحقيق الحرية ».

وأضاف: « إن الاحتلال اعتقل الشيخ أبو ماريا بعد الفعل المميز للمقاومة والجهاد في المنطقة التي يعيش بها الشيخ أبو ماريا »، مؤكداً أن الاحتلال لن يستطيع أن يكسر إرادة المقاومة بهذه الأفعال الإجرامية.

زوجة أبو ماريا: قوات الاحتلال كانت تسأل عن حمزة...

من جهته أكدت أم حمزة ماريا زوجة الشيخ القيادي في حركة الجهاد الإسلامي وحيد أبو ماريا، أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت المنزل الساعة الـ3 فجراً بشكل همجي وعنيف قبل ان تعتقل الشيخ وحيد.

وقالت أم حمزة في تصريح لإذاعة القدس صباح اليوم الاثنين: « عندما اقتحمت قوات الاحتلال المنزل أدخلتنا جميعاً في غرفة واحدة وأغلقت علينا الأبواب وقامت باعتقال الشيخ وحيد وألقت عليه العديد من الأسئلة التي تختص بنجله حمزة ».

وأضافت: « الاحتلال المجرم لم يُخبرنا بأسباب اعتقال الشيخ أبو ماريا »، متمنية أن يفك الله أسره وجميع المعتقلين داخل سجون الاحتلال.