خبر الاحتلال يشن حملة دهم و اعتقال طالت اكثر من 150 منزلاً بالخليل

الساعة 05:57 ص|22 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم، حملة دهم وتفتيش واعتقال طالت أكثر من 150 منزلاً و اعتقال 15 مواطناً من محافظة الخليل، كما قامت بتفتيش منازل بلدة بيت عوا ودمرت محتويات العديد من تلك المنازل، وصادر الاحتلال محتويات الجمعية الخيرية الاسلامية في الشيوخ بالكامل.

 

و قال محمد عياد عوض الناطق الاعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر:« اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية، 5 شبان بضمنهم طفلين من منطقة صافا بعد قيام ما يزيد عن 100 جندي بمداهمة المنطقة ومطاردة الشبان ومداهمة منازلهم ».

 

وأضاف عوض :« تم اعتقال كل من: عبد الله شفبق رضوان اخليل (26 عاما) و نائل يوسف القاضي (22 عاما) و سيف احمد رضوان اخليل (15 عاما) و محمد صبحي نمر عادي (14 عاما) واحمد ابراهيم ثلجي عادي (25 عاما)، واعتدت قوات الاحتلال على المعتقلين بالضرب قبل نقلهم الى معسكر عصيون سيرا على الاقدام ».

 

وقامت قوات الاحتلال المنتشرة في بلدة بيت عوا الليلة الماضية وفجر اليوم، بعملية دهم وتفتيش للمنازل المحيطة بجدار الضم والتوسع، وفتش المنازل، واعتقلت خلال ذلك كل من: حسن عبد الفتاح مسالمة حمزة تيسير عبد الرزاق مسالمة عبد العزيز عمر السويطي