خبر غزة: أسرة مسجد الهدى تقيم حفل إشهار إجازة السند المتصل لإمام المسجد

الساعة 03:50 م|21 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

أقامت أسرة مسجد الهدى في مدينة غزة، حفل إشهار السند المتصل عن رسول الله صلى الله عليه وسلم لتكريم الشيخ إمام المسجد محمد عبد الكريم حلس وذلك بعد اجازته السند المتصل بترتيب 29.

وقد تم الحفل بحضور ثلة من المشايخ والدعاة والقراء وبحضور الشيخ عبد الفتاح حجاج مسؤول جمعية إقراء الخيرية الراعية للحفل ومسؤول اللجنة الدعوية لحركة الجهاد الإسلامي، وبحضور الأستاذ وليد حلس « أبو يحيى » ومشرف القراءات في دار القرآن الكريم والسنة الشيخ محمود الشوبكي « أبو مهند ».

من جهته قدم الشيخ الداعية حجاج، تهنأته الحارة إلى إمام مسجد الهدى محمد عبد الكريم حلس لإجازته السند المتصل عن الرسول صلى الله عليه وسلم.

وأكد الداعية حجاج، أنه رغم الحزن والألم والحصار في قطاع غزة إلا أن هناك متسع للفرح والسعادة، فكما عودنا حي الشجاعية دوماً على تقديم الشهداء والقادة العظماء الأبطال فها هي اليوم تقدم القراء وحفظة كتاب الله ولا زالت تواصل تقديم العطاء.

بدوره قال أبو يحيى حلس معقباً على ذلك: « بأن مسجد الهدى الذي قدم ثلة من الشهداء الأبطال والقادة لهو مستمر في أداء رسالته وتقديم الواجب بقدر الإمكان في خدمة الإسلام العظيم وشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة ».

وأضاف أبو يحيى حلس: « أن على رأس هذه الأولويات خدمة كتاب الله عز وجل من خلال إقامة الدورات الدينية المبتدئة والعليا ورسالته الوحدوية في المنطقة وتخريج حفظة كتاب الله والذي توج ذلك بتكريم إمام المسجد لحصوله على إجازة السند المتصل عن رسول الله ».

 

 



مسجد

مسجد الهدى

مسجد الهدى غزة

تكريم بمسجد الهدى

مسجد الهدى بغزة

تكريم