بالصور شهيد و معتقلان قرب « ترمسعيا » شمال شرق رام الله

الساعة 05:02 م|17 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

استشهد المواطن محمد منير صالح، 24 عاماً من بلدة عارورة، كما اعتقل اثنين اخرين اثر قيام قوات الاحتلال باطلاق النار نحو مجموعة من المواطنين عند مفترق « ترمسعيا » شمال رام الله.

و ذكرت القناة العبرية الثانية بأن قوات الجيش اطلقت النار نحو فلسطينيين بعد أن تعرضت لاطلاق النار، مما أدى لاستشهاد فلسطيني و اعتقال اخرين تواجدا في المكان، دون الحديث عما اذا كان اصابات في صفوف جنود الاحتلال ام لا.

و أفاد مراسلنا نقلاً عن شهود عيان بأن سيارات الاسعاف التابعة « لنجمة داوود الحمراء » هرعت الى المكان، و أن قوات الاحتلال قامت باغلاق طريق نابلس-رام الله، و منعت سيارات الاسعاف التابعة للهلال الأحمر من الوصول لمكان الشهيد.

عائلة الشهيد نفت ادعاءات الاحتلال حول قيامه باطلاق النار على دورية لقوات الاحتلال على مفترق « ترمسعيا » شمال رام الله، مشيرة الى أنه كان عائداً من عمله مع عدد من العمال الآخرين.

و من ناحيتها أكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد المواطن محمد منير حسن صالح 24 عاما، من عارورة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب ترمسعيا، ما يرفع عدد الشهداء منذ بدية أكتوبر وحتى 17 نوفمبر إلى 89 شهيداً، من بينهم 18 طفلاً و4 سيدات.





عملية اطلاق نار

عملية اطلاق نار