خبر قوات الاحتلال تعتقل طفلا وامرأة وشابا وتسرق 65 ألف شيكل من صوريف

الساعة 06:29 ص|17 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

أصابت قوات الاحتلال مساء اليوم الإثنين، عددا من المواطنين بالرصاص المعدني والعشرات بالاختناق، وسرقت مبلغ 65 ألف شيكل، واعتقلت طفلا وامرأه وشابا من بلدة صوريف في محافظة الخليل.

وذكرت مصادر طبية أن عددا من المواطنين اصيبوا بالرصاص المعدني، كما أصيب العشرات بالاختناق جراء الغاز الذي اطلقته قوات الاحتلال صوب المواطنين ومنازلهم في بلدة صوريف.

واوضح رئيس بلدية صوريف محمد لافي، وشهود عيان  لـ'وفا' أن قوات الاحتلال تعمدت قطع التيار الكهربائي عن عدة احياء في بلدة صوريف، عبر إلحاق اضرار بالشبكة، كما عمدت على إطلاق قنابل الغاز داخل منازل المواطنين ما تسبب بإصابة العشرات من الأطفال بالاختناق وهم نيام، وبث حاله من الرعب داخل منازل عدة في البلدة، عرف منها منزل المواطن احمد اغنيمات.

وأكد رئيس البلدية أن قوات الاحتلال سرقت مبلغ 65 ألف شيكل لدى مداهمتها منزل عائلة أحمد حميدات القاضي، وأنها عاثت خرابا وفسادا بالمنزل؛ حيث كسرت عدة أبواب، وحطمت بلاط المنزل.

وذكر مصادر أمنية ومحلية أن قوات الاحتلال اعتقلت أميرة المعروفة باسم 'عبير' أحمد حميدات 'القاضى' (44 عاما) والطفل عمر موسى علي الهور (17 عاما) ومحمود موسى مصطفى حميدات (24 عاما).

 

ــ