خبر بركات: حظوظ منتخبنا في المنافسة ما زالت قائمة

الساعة 10:10 م|12 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني عبدالناصر بركات أن منتخبنا لعب بضغط عالي منذ البداية لإجبار المنتخب الماليزي على التراجع وعدم منحه أية فرصة للتقدم، مشيراً إلى أن الهدف الأول منح اللاعبين مزيداً من الثقة انعكست على أدائهم.

وأضاف بركات خلال المؤتمر الصحفي أن حظوظ الفدائي ما زالت قائمة مهما كانت ضئيلة ويجب خوض المباراتين المتبقيتين بشعار الفوز، وفي حال عدم نجاحه بالتأهل للدور النهائي من تصفيات كأس العالم فسيكون التركيز منصب على التأهل لنهائيات كأس آسيا.

وأشاد بركات بمستوى اللاعبين مشيراً إلى أنه يعمل على بناء فريق للمستقبل وهو ما يتضح من خلال منح الفرصة لوجوه جديدة قادرة على تدعيم المنتخب للمنافسة مستقبلاً.

واعتبر بركات أن الجماهير الكبيرة التي آزرت المنتخب هي أحد أسرار الفوز اليوم والتعادل مع المنتخب السعودي، موجهاً شكره للمملكة الأردنية الهاشمية حكومةً وشعباً وللاتحاد الأردني لكرة القدم وعلى رأسه الأمير علي بن الحسين، والجماهير الأردنية وخاصة جماهير نادي الوحدات.

في المقابل كان المدير الفني للمنتخب الماليزي أونغ كيم سوي واقعياً عندما اعترف بمعاناة فريقه خاصة في الكرات الطويلة والبينية وافتقاد لاعبيه للتركيز بعد استقبالهم 3 أهداف في الشوط الأول.

واعتبر سوي أن فوز منتخبنا الوطني كان مستحقاً قياساً بمجريات اللقاء، والتفوق من الناحية البدنية والجسمانية.

كلمات دلالية