ضمن التصفيات الأسيوية المزدوجة

خبر الوطني سيلعب بالزي الاحمر امام الازرق الماليزي

الساعة 07:18 م|11 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الاجتماع الفني الخاص بمباراة فلسطين وماليزيا الخميس، في العاصمة الأردنية عمان، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة، بحضور طاقم الحكام ومراقبي الحكام والمباراة.

وتقرر على ضوء الاجتماع الفني الذي أشرف عليه أمين عام اتحاد الكرة الفلسطيني عبد المجيد حجة، أن يلعب المنتخب الفلسطيني بالزي الأحمر الكامل، فيما يرتدي المنتخب الماليزي الزي الأزرق.

هذا وسيقود اللقاء طاقم تحكيم عُماني مكون من حكم الساحة عبدالله الكاف، والمساعدين عبدالله الجرداني وعبدالله الشمّاخي، والحكم الرابع عمر اليعقوبي.

وتوجه الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبدالمجيد حجة، خلال الاجتماع الفني بالشكر الجزيل للمملكة الأردنية الهاشمية حكومةً وشعباً، وللاتحاد الأردني لكرة القدم وعلى رأسه سمو الأمير علي بن الحسين، لتوفيرهم كافة الترتيبات الفنية والإدارية والأمنية الخاصة بإقامة لقاءي المنتخب الفلسطيني أمام المنتخبين السعودي والماليزي على ستاد عمّان الدولي.

واعتبر حجة أن ذلك ليس بالغريب على الشعب الأردني والقيادة الأردنية الهاشمية، مؤكداً على عمق العلاقة التاريخية التي تربط فلسطين بالأردن، وهو ما دفع الاتحاد الفلسطيني لاختيار العاصمة الأردنية لاحتضان مبارتي الفدائي في هذه التصفيات.

كلمات دلالية