خبر بركات: حظوظنا قائمة للتأهل ولا بديل عن الفوز أمام ماليزيا

الساعة 07:07 م|11 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني عبدالناصر بركات أن مواجهة ماليزيا ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 تأتي لاستكمال المستوى المميز الذي ظهر به الفدائي في مواجهتي الإمارات والسعودية.

وأشار بركات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الأربعاء إلى أن منتخبنا الوطني ما زال يؤمن بحظوظه لاقتناص التأهل للدور النهائي، مشيراً لجاهزية اللاعبين البدنية والنفسية لتحقيق الفوز على ضيفه الماليزي.

فيما رفض قائد منتخبنا عبداللطيف البهداري اعتبار نتيجة المباراة محسومة بالنظر لمباراة الذهاب التي انتهت بسداسية نظيفة، مشيراً إلى نسيان تلك المباراة والتركيز الكامل لحصد النقاط، وعدم الاستهانة بالخصم.

وأكد البهداري على أهمية اللقاء للمنافسة على البطاقة الثانية وهو ما يتطلب تركيزاً كبيراً من اللاعبين، إضافة إلى أن اكتمال صفوف المنتخب بانضمام جاكا حبيشة وماتياس حذوة سيعزز من نسبة الفوز.

وأثنى بركات والبهداري على الجماهير الأردنية الفلسطينية التي ساندت الفدائي في مواجهة السعودية، ووجها شكرهما للأردن حكومةً وشعباً إضافة لشكر خاص لجماهير الوحدات، متمنيان أن تواصل الجماهير الأردنية دعم الفدائي في مباراة ماليزيا.

كلمات دلالية