خبر روما يكشف عن مدة غياب صلاح بسبب الإصابة

الساعة 03:32 م|09 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

أعلن نادي روما عبر موقعه الرسمي، غياب مهاجمه الدولي المصري « محمد صلاح » عن الملاعب، لفترة لن تَقل بأي حال من الأحوال عن الأربعة أسابيع، بداعي الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته ضد لاتسيو في ديربي عاصمة بلاد البيتزا الذي انتهى بفوز الذئاب بثنائية نظيفة.

وتلقى صاحب الـ23 عامًا ضربة في كاحله من قبل خصمه سيناد لوليتش، على إثرها سقط أرضًا وظل يتلوى من شدة الألم، إلى أن تم استبداله بزميله أليساندرو فلورينزي بعد مرور 10 دقائق فقط من زمن الشوط الثاني.

واعتقدت بعض جماهير روما والمنتخب المصري، أن إصابة صلاح عبارة عن كسر في كاحله، إلا أن نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها مساء أمس الأحد، أظهرت أنها في أربطة الكاحل.

وجاء نص البيان الذي نشره موقع روما الرسمي على هذا النحو « من المتوقع أن يغيب لاعب الجيالوروسي رقم 11، الذي شارك في 11 مباراة هذا الموسم ويُعتبر ثالث هدافي روما بستة أهداف في جميع المسابقات، لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع ».

وكان المدير الفني للمنتخب المصري « هيكتور كوبر »، قد استدعى لاعب الزمالك مصطفى فتحي أمس الأحد لمعسكر الفراعنة، لتعويض محمد صلاح في مباراتي تشاد المُقرر لهما يومي 14 و17 نوفمبر الجاري.

كلمات دلالية