خبر بالصور.. الكشف عن أربعة أسماء أعطوا أوباما الضوء الأخضر لقتل بن لادن

الساعة 02:44 م|08 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

مازالت قضية قتل الزعيم الجهادي أسامة بن لادن مثل بئر مفتوح تظهر منه يوما بعد يوم أسرارا جديدة, عن المؤامرة الكبرى التي نسج خيوطها الرئيس الأمريكي باراك أوباما لنتهتي بقتل أسامة بن لادن, في مدينة آبوت آباد بدولة باكستان ورمى جثته في البحر ليتخذ منها أوباما ورقة رابحة ليكسب بها الفترة الثانية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

واليوم وبعد مرور أربع سنوات على مقتل أسامة بن لادن يتم الكشف عن الأربعة الذين كانوا وراء إعطاء الضوء الأخضر لباراك أوباما ان يقدم على قتل أسامه بن لادن أو ان يتم أسره.

واليوم تكشف أمريكا عن وجوه الأربعة محامين الذين قاموا بإعطاء الضوء الأخضر لأوباما بقتل بن لادن وأن يظهر القتل كأنه شيء ضروري أجبرت عليه القوات التي دخلت المجمع السكنى الذين يقطن به بن لادن.

حيث عكف هؤلاء الأربعة قبل قتل أسامه بن لادن بأسبوعين من اجل إعداد التقارير والمذكرات القانونية في سرية تامة حتى منع عليهم استخدام أجهزة الحاسب نهائيا وعدم استخدام وكلاء لهم, وأن يتم مبادلة المسودات بينهم باليد فقط ومن خلال أشخاص على درجة عالية من الثقة لديهم.

واليكم أسماء المستشارين الأربعة وهم:

ستيفن بريستون

مارى دي روزا

الادميرال جيمس كراوفورد

جيه جونسون

 

اما عن اقتحام أمريكا للأراضي الباكستانية والقانون الذين يمنع ان تقتحم اي دولة أراضي دولة أخرى دون ان تكون في حالة حرب معها, وخوف باراك أوباما من إعلان باكستان برغبته في إلقاء القبض على بن لادن وأن تنكر وجوده على أراضيها , أو ان يتم تهريبه , فقد أوجد هؤلاء الأربعة أيضا الحل بأن استغلوا استثناء في القانون يعطى اي دولة ان تقتحم أراضي الدولة الأخرى في حالة عدم مقدرتها على منع الخطر الذي يخرج من أراضيها.

وهذه هي الصورة الشهيرة التي تم عرضها لباراك أوباما وأعضاء حكومته الذين كانوا على علم  ودراية بالنية على قتل أسامة بن لادن وتابعوا البث الحي لعملية الهجوم على المجمع السكنى وقتل بن لادن على الهواء مباشرة أمامهم, وتظهر في الصورة هيلارى كيلنتون بين متابعي الحدث.



مسؤولون أمريكيون قتلوا بن لادن

أوباما وقيادات أمريكية تتابع مقتل بن لادن