دوري الدرجة الممتازة لأندية غزة

خبر الصداقة يهزم شباب جباليا .. والإتحاد يحسم دربي خانيونس « بثلاثية »

الساعة 04:14 م|30 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

حقق الصداقة فوزا ثمينا على ضيفه شباب جباليا بنتيجة (3-1), في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم الجمعة على ملعب اليرموك بغزة, ضمن افتتاح منافسات الأسبوع الثامن من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة.

وسجل ثلاثية الصداقة اللاعب أحمد سلامة « هدفين » في الدقيقتين (26 و58), واللاعب سامي سالم في الدقيقة (7), بينما سجل هدف شباب جباليا الوحيد اللاعب أسامة نوفل في الدقيقة (70) من ركلة جزاء.

بهذا الفوز رفع الصداقة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني, بينما توقف رصيد شباب جباليا عند 5 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير « مؤقتا ».

اتحاد خانيونس – شباب خانيونس (3-0)

وحسم الاتحاد دربي مدينة خانيونس مع جاره الشباب بنتيجة (3-0), قي اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وسجل ثلاثية اتحاد خانيونس اللاعب إبراهيم الحبيبي « هدفين » في الدقيقتين (79 و85), واللاعب خليل أبو جزر في الدقيقة (30).

وشهد اللقاء طرد 4 لاعبين بالبطاقة الحمراء، وهم من شباب خانيونس اللاعب حسن حنيدق في الدقيقة (31)، واللاعبين عبد الرحمن عرام ومحمد موسى في الدقيقة (97)، ومن اتحاد خانيونس اللاعب أنور عمران في الدقيقة (97).

 بهذا الفوز رفع اتحاد خانيونس رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس « مؤقتا », يبنما تجمد رصيد شباب خانيونس عند 9 نقاط في المركز الثامن.

كلمات دلالية