بالصور شاركت فيها القوى الوطنية..الجهاد تنظم مسيرة دعم و اسناد لانتفاضة القدس شمال غزة

الساعة 09:15 م|26 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي مساء اليوم الاثنين، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت عنوان« »انتفاضة القدس .. يد واحدة وصوت واحد" في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

 

و شارك في المسيرة الحاشدة التي انطلقت من مسجد القسام في بيت لاهيا بعد صلاة العشاء، حشد كبير من المواطنين و ممثلين عن كافة القوى و الفصائل الوطنية الفلسطينية.

 

و تحدث في المسيرة كل من الشيخ خالد البطش، القيادي بحركة الجهاد الاسلامي، و القيادي في حركة فتح الدكتور، فايز ابو عيطة، و القيادي في حركة حماس، الدكتور اسماعيل رضوان، و القيادي في الجبهة الشعبية حسين منصور، و القيادي في الجبهة الديمقراطية، محمود خلف، حيث شدد المتحدثون على وحدة الصف والموقف المساند لانتفاضة القدس.

 

و شدد المتحدثون على أن الشعب الفلسطيني يرفض كل المحاولات التي تهدف لوأد انتفاضة القدس، التي اندلعت دفاعا عن الاقصى، و رفضا للاعتراف بشرعية الاحتلال.

 

و أكدوا على أن انتفاضة القدس ستستمر حتى تحقق اهدافها، و لن توقفها الاعدامات الميدانية التي ينفذها الاحتلال بحق الاطفال و النساء في الاراضي الفلسطينية، و أن الاحتلال سيدفع ثمنهذه الجرائم التي ترتكب بحق شعبنا و مقدساتنا.

 

و اجمع المتحدثون على رفضهم لكل اللقاءات و الاجراءات التي تهدف للالتفاف على انتفاضة القدس، و التي كان اخرها مقترح وزير الخارجية الامريكي جون كيري، موضحين بأن كل هذه المحاولات ستفشل.

 

و حذر المتحدثون من القبول بأي مبادرات سواء على الصعيد العربي او الفلسطيني، داعين لدعم انتفاضة القدس، و العمل على تطوير أدواتها حتى تتنكن من تحقيق أهدافها.

 

و دعا المتحدثون لموقف فلسطيني موحد لدعم انتفاضة القدس و لاسقاط كافة المحاولات التي تهدف لوقفها.

 



17 ‫(1)‬

17 ‫(1)‬ ‫‬

16 ‫(1)‬

14 ‫(1)‬

12

11 ‫(1)‬

9 ‫(1)‬

7 ‫(1)‬

9 ‫(1)‬ ‫‬

3 ‫(1)‬

7 ‫(1)‬ ‫‬

5 ‫(1)‬

3 ‫(1)‬ ‫‬

11 ‫(1)‬ ‫‬

7 ‫(1)‬ ‫‬