خبر أجواء غائمة وأمطار حتى نهاية الأسبوع وتحذيرات من تشكل السيول

الساعة 05:49 ص|24 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الفلسطينية أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئيا إلى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق خاصة في ساعات المساء والليل وتكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس أخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.