خلال مهرجان لجبهة العمل الطلابي

خبر الشيخ عدنان يؤكد على مشروعية مقاومة الاحتلال بكافة السبل

الساعة 09:31 ص|20 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

أكد الشيخ خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الثلاثاء، على مشروعية مقاومة الاحتلال الصهيوني بكافة السبل، وفي كل زمان ومكان وعلى ضرورة تعزيز وتمتين أواصر الوحدة الوطنية في هذه المرحلة الحساسة.

جاءت تصريحات عدنان، خلال مهرجان خطابي أقامته جبهة العمل الطلابي في الجامعة العربية الأمريكية بمحافظة جنين شمال الضفة الغربية، بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لعملية اغتيال الوزير الصهيوني المتطرف رحبعام زئيفي وذلك بحضور القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان وممثلي الكتل الطلابية في الجامعة.

وحذر الشيخ عدنان، من خطورة المساس بالمقدسات ومساعي الاحتلال لتهويد القدس ومقدساتها، مستذكراً شهداء وأسرى الشعب الفلسطيني لاسيما من قضوا أو اعتقلوا خلال انتفاضة الأقصى المباركة.

وتحدث القيادي عدنان عن جريمة الاحتلال الأخيرة بحق الحركة الأسيرة متمثلة بالإهمال الطبي المقصود للأسير المناضل فادي الدربي ابن كتائب شهداء الأقصى والذي أفضى إلى استشهاده.

بدورها حيت جبهة العمل الطلابي والكتل الطلابية المشاركة في المهرجان حضور ومشاركة الشيخ خضر عدنان لاسيما كونه معبرا عن صوت الوحدة الوطنية.

وقال أحمد عودة ممثل حركة الشبيبة الطلابية لقد دخل الشيخ خضر عدنان قلوب جميع الفلسطينيين وقلوبنا حتى قبل أن يدخل إلى جامعتنا.