خبر التواصل الجماهيري توطد علاقاتها مع جامعة الإسراء

الساعة 03:31 م|18 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي جامعة الإسراء بغزة، وترأس الوفد الزائر أم وسيم الوادية مسئولة اللجنة العليا العامة برفقة مسئولة اللجنة-شرق غزة أم حسام اشتيوي وعدد من المشاركات،وكان في الاستقبال د.عدنان الحجار رئيس الجامعة ود.عمار القدرة مدير دائرة العلاقات العامة والدولية وم.سامية شويدح من شؤون الطلبة.

وأوضحت الوادية أن الهدف من الزيارة توطيد العلاقات الاجتماعية وأواصر المحبة والإخاء بين مختلف المؤسسات المجتمعية،مؤكدةً في ذات الوقت على جاهزيتهم التامة في التعاون المشترك بتحسين أداء الجامعة ورفع كفاءة الطلبة نحو الأفضل وسعيهم الدؤوب في تبادل الخبرات والخدمات فيما بينهما.

وبدوره أثني د.الحجار على هذه الزيارة موضحاً أن الجامعة أسست في وقت قصير لخدمة كافة أبناء الوطن حيث أنها جامعة نوعية تهدف إلى خلق جيل واعي متعلم وتركز على التخصصات الجامعية التي تري أن سوق العمل في حاجتها و تخصصات جوهرية فلديها ثلاث كليات المهن الصحية بفرعيه التمريض والمختبرات،كلية الإدارة « إدارة ومحاسبة » وكلية الحقوق حيث يوجد بها حقوق الإنسان والقانون.

وقال د.الحجار:« نحن على استعداد تام العمل على تحقيق أهداف الجامعة ذلك الصرح الأكاديمي الكبير بمشاركة وتعاون جميع أفراد المجتمع، آملين أن تكون قادرة على إحداث تغيير جوهري وإيجابي في الجيل القادم ».

وفي الختام قدمت اللجنة درع المحبة والتقدير لرئيس الجامعة تقديراً منها على جهودهم الحثيثة في خدمة أبناءها الطلبة وتحسين أداءهم التعليمي وخلق جيل مستنير.