خبر الفصائل تدعو لمسيرات غضب يوم غد في كافة المخيمات اللبنانية

الساعة 05:49 م|15 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

دعت الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان لمسيرات غضب في كافة المخيمات اللبنانية غداً الجمعة، و ذلك احتجاجاً على الاعتداءات الصهيونية ضد المواطنين و الاماكن المقدس في القدس المحتلة.

 

و في بيان صادر عنها توجهت قيادة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان،بالتحية والتقدير من أبناء شعبنا البواسل الذين يتصدون للعدوان الصهيوني الإرهابي على شعبنا وعلى المسجد الأقصى الشريف،والذين يدافعون عن الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني،المتمثلة بالعودة وتقرير المصير وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

 

و جددت الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية ،إدانتها واستنكارها لمواصلة الإحتلال الصهيوني عدوانه الوحشي والهمجي على شعبنا في الأراضي الفلسطينية المحتلة،والذي أوقع لغاية هذا اليوم ما لا يقل عن 40 شهيداً وأكثر من 1500 جريح ،غالبيتهم من الإطفال، في الضفة الغربية وقطاع غزة .

 

و أكدت الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية ان العدوان الدموي الفاشي الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني في الاراضي الفلسطينية المحتلة هو نتيجة للصمت العربي والدولي تجاه سياسات وممارسات حكومة الإحتلال العنصرية وجيشها النازي الذي يقوم بعلميات تصفية وقتل مباشر بدم بارد لأبناء وبنات شعبنا،والتعدي على المسجد الأقصى والسماح لقطعان المستوطنين الهمجيين،لاستباحته والتعرض للمصلين والزائرين والمرابطين والمرابطات بوحشية ودموية تحت حراسة وحماية الجنود الصهاينة.

 

و دعت الفصائل والقوى الوطنية الفلسطينية،أبناء شعبنا في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان،لإعتبار يوم غد الجمعة 16/10/2015 يوم غضب ودعم وتضامن مع أهلنا في الاراضي الفلسطينية المحتلة ونصرة للمسجد الأقصى الشريف.

 

كما دعت للمشاركة الجماهيرية الكثيفة في الفعاليات الوطنية التي تدعوا لها مختلف الفصائل والقوى والمؤسسات والهيئات الوطنية والإسلامية.

 

و نعت الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان، كافة شهداء شعبنا،وتمنت للجرحى والمصابين الشفاء العاجل، والحرية للمعتقلين والأسرى في سجون ومعتقلات العدوالصهيوني الغاشم.