خبر لأول مرة تحت قيادة الشيخ منصور.. مانشستر سيتي يحقق ربحًا ماديًا

الساعة 12:13 م|15 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

أعلن نادي مانشستر سيتي في بيان له عن النتيجة المالية للموسم الماضي والتي وضحت مكسبا ماديا قيمته 10 ملايين جنيه استرليني رغم فشل النادي في الحصول على أي بطولة.

النادي أعلن عن أرباح قيمتها 351,8 مليون جنيه بزيادة ما يقرب من 5 ملايين عن موسم 2013-2014 وانخفاض قيمة الرواتب من 205 ملايين إلى 193,5 مليون ليكون صافي الربح 10 ملايين في حدث تاريخي للنادي كما صرح البيان.

خلدون آل مبارك رئيس مجلس إدارة النادي السماوي صرح بسعادته البالغة لكنه أعرب عن عدم رضاه عن فشل الفريق داخل المستطيل الأخضر قائلا: إنه لمن الرائع اعتبار الموسم الماضي غير مرض فهذا يدل على تقدم مستوى النادي خلال السبع سنوات الماضية تحت قيادة الشيخ منصور ولكننا نرغب في المزيد سواء داخل الملعب أو خارجه.

التصريح ربما يأتي كتحذير مبكر لمدرب السيتيزنزالتشيلي مانويل بيليغريني الذي خرج خالي الوفاض العام الماضي رغم امتلاكه تشكيلة تضم أفضل لاعبي العالم في شتى المراكز.

يذكر أن السيتي يحتل المركز الأول في الدوري بعد مرور 8 مباريات بينما يحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بعد فوز على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني تلا خسارة مخيبة للآمال أمام يوفنتوس في ملعب الاتحاد.

كلمات دلالية