خبر الاحتلال يعلن حالة التأهب القصوى استعداداً « ليوم الغضب » غداً الثلاثاء
الساعة 05:57 م|12 أكتوبر 2015
خبر الاحتلال يعلن حالة التأهب القصوى استعداداً « ليوم الغضب » غداً الثلاثاء
الساعة 05:57 م|12 أكتوبر 2015
فلسطين اليوم
اعلنت قوات الاحتلال الاسرائيلي في الضفة حالة التأهب والاستنفار القصوى استعدادا لمواجهة يوم "الغضب الفلسطيني" غدا الثلاثاء الذي اعلن في الضفة الغربية المحتلة.
وتخشى قوات الاحتلال وفقا للمصادر الاسرائيلية من تحول هذا اليوم الى مواجهات عنيفة على خطوط التماس في ارجال الضفة الغربية.
عاجل
لكل جواد كبوة
-:-
|
-:-
تم النسخ بنجاح
سياسة ملفات الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اقرأ المزيد