خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد شرق غزة ترعى صلحا عشائريا

الساعة 08:40 ص|12 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إقليم شرق غزة صلحاً عشائرياً بين عائلتي السمنة وعبد الحي اثر شجار عائلي وذلك في إطار عملها الدءوب لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات.

وقد تقدم وفد اللجنة كل من الشيخ جمعة صيام والشيخ أبو العبد بدوي.

كما ألقى كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الشيخ أبو العبد بدوي شكر فيها العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الأصيل وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الإسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الإصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جهته ألقى المختار أبو ابراهيم السمنة كلمة العائلة تحدث فيها عن دور لجنة الإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والوقوف مع أبناء شعبنا الفلسطيني , وثمن موقفهم الكبير على الساحة في قطاع غزة من التواصل مع أبناء شعبنا ونسج علاقات متميزة مع الجميع.

بدوره ثمن الشيخ هاني عبدالحي في كلمة عائلته الدور الكبير للجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في سرعة إتمام الصلح ما بين العائلتين.

من جهته, أعرب الشيخ جمعة صيام عن شكره للعائلتين على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وسرعة الاستجابة لجهود لجنة الإصلاح وإتمام هذا الصلح على أساس شرع الله.