ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

أشادت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم السبت، بالمشاركة الواسعة في يوم الغضب الشعبي، الذي انطلق في كافة محافظات الوطن ومخيمات لبنان الذين لبوا نداء الأقصى والشهداء.

واحتسبت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، عند الله تبارك وتعالى شهداء شعبنا الأبرار الذين ارتقوا خلال المواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني المجرم في غزة الباسلة.

وثمنت الحركة المشاركة المهيبة وغير المسبوقة لجماهير شعبنا في جنازة قمر الثائرين الشهيد مهند حلبي ، التي كانت بمثابة الاستفتاء الحقيقي على استمرار الثورة الشعبية .

كما دعت الحركة لاستمرار المواجهات، وتعاهد الله تعالى ثم تعاهد أبناء شعبنا على الثأر لكل الدماء التي سفكها الاحتلال خلال جرائمه الإرهابية التي كان آخرها اليوم.

فيما يلي نص البيان


بيان صحفي صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

ننعى الشهداء الأبطال ونشيد بالمشاركة الواسعة في يوم الغضب وندعو لاستمرار المواجهة

 

تحتسب حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، عند الله تبارك وتعالى شهداء شعبنا الأبرار الذين ارتقوا خلال المواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني المجرم في غزة الباسلة.

وتشيد الحركة بجماهير شعبنا وشبابه الأبطال الذين لبوا نداء الأقصى والشهداء في يوم الغضب الشعبي الواسع. وكذلك المسيرات الحاشدة لأبناء شعبنا اللاجئين في لبنان.

كما تثمن الحركة المشاركة المهيبة وغير المسبوقة لجماهير شعبنا في جنازة قمر الثائرين الشهيد مهند حلبي ، التي كانت بمثابة الاستفتاء الحقيقي على استمرار الثورة الشعبية .

وتدعو الحركة لاستمرار المواجهات، وتعاهد الله تعالى ثم تعاهد أبناء شعبنا على الثأر لكل الدماء التي سفكها الاحتلال خلال جرائمه الإرهابية التي كان آخرها اليوم.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الجمعة 9/ أكتوبر تشرين أول 2015م