دوري الدرجة الأولى

بالصور صور | الأهلي يكتسح العطاء ويتصدر الأولى « مؤقتا »

الساعة 08:38 م|09 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

إكتسح أهلي غزة ضيفه العطاء 6-2 ، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الجمعة على ملعب بيت لاهيا شمال غزة في إفتتاح منافسات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الأولي في غزة . 

وسجل سداسية الأهلي حسام الكرد في الدقيقة 2 ، وأدهم المقادمة في الدقيقة 17 ، وأحمد المدهون « هدفين » في الدقيقتين ( 26 و 74 ) ، وماجد التتري في الدقيقة 51 ، ومحمد الشيخ يوسف في الدقيقة 64 ، بينما سجل هدفي العطاء فؤاد بركة من ركلتي جزاء في الدقيقتين ( 28 و 85 ) . 

وشهد اللقاء طرد لاعب العطاء ممدوح النجار في الدقيقة 83 . 

وبهذا الفوز رفع أهلي غزة رصيده عند 9 نقاط في المركز الأول « مؤقتاً » ، فيما بقي العطاء في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط . 

أدار المباراة تحكيميا عاهد المصري للساحة ، وساعده على الخطوط محمد أبو شعبان ومراون خطاب ، وأدهم عبد العال رابعاً . 

أهلي النصيرات - خدمات النصيرات « 1-1 » 

تعادل خدمات النصيرات مع جاره أهلي النصيرات (1-1)، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب النصيرات البلدي في المحافظة الوسطى  . 

وتقدم أهلي النصيرات بالهدف الأول عند الدقيقة 28 عن طريق طارق الهور ، وتعادل خدمات النصيرات في الدقيقة 58 عن طريق وسيم فرج . 

وبهذا التعادل رفع أهلي النصيرات رصيده عند 4 نقاط في المركز التاسع « مؤقتاً » وبفارق الأهداف أمام التفاح ، وبات رصيد خدمات النصيرات عند 6 نقاط في المركز السابع « مؤقتا » . 

مباريات السبت 

وتتواصل لقاءات الجولة الخامسة بلقائين  السبت حيث على ملعب النصيرات يستضيف خدمات البريج ضيفه خدمات جباليا ، وعلى ملعب رفح البلدي يستقبل القادسية ضيفه التفاح .

كلمات دلالية