خبر الرفاعي: الحراك الكبير يثبت أن شعبنا صخرة تحمي كرامة الأمتين العربية والإسلامية

الساعة 08:47 ص|09 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

قال ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان أبو عماد الرفاعي « إن الحراك الكبير الذي تشهده كافة أرجاء وطننا المحتل في الضفة والقدس والمناطق المحتلة عام 48، يثبت أن شعبنا الفلسطيني لا يزال الصخرة التي تحمي كرامة الأمة العربية والإسلامية، وأن لدى شعبنا إرادة لا تلين ولا تنكسر في الصمود والتصميم على الدفاع عن مقدساته الإسلامية والمسيحية، وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك ».

وأضاف الرفاعي: إن الدماء الزكية والأرواح الطاهرة التي يبذلها أبناء شعبنا، في تصديهم للممارسات الصهيونية الإجرامية، هي صرخة لإيقاظ ضمائر الأحرار والمجاهدين من أبناء هذه الأمة للتوحد حول قبلة المسلمين الأولى، والخروج من الانقسامات والفتن الدامية.

وعن موقف السلطة من المواجهات في الضفة المحتلة، أوضح أنها أمام مفترق كبير: فإما أن تلتحم مع شعبها وتستجيب لإرادته وتطلعاته، وإما أن تتنحى جانباً وتخلي بين الشعب وجلاديه ليستعيد حقوقه المشروعة بيده.

واستنكر الرفاعي صمت علماء الأمة إزاء ما يتعرض له المسجد الأقصىى المبارك، « في وقت نتطلع فيه إليهم لأن يكونوا على رأس النفير الشعبي والجماهيري نصرة للأقصى ومسرى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ».