ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

 باركت  الفصائل الفلسطينية عملية القدس البطولية، و التي نفذها الشهيد مهند حلبي،من ابناء الجهاد الاسلامي و من سكان البيرة، و  التي أدت لمقتل اثنين من المستوطنين و اصابة ثلاثة اخرين.

حركة حماس وعلى لسان سامي أبو زهري، الناطق باركت العملية و اعتبرتها رداً طبيعياً على جرائم الاحتلال في المسجد الأقصى وجرائم مستوطنيه ضد أبناء شعبنا، مؤكدة أن الشعب الفلسطيني لا يمكن أن يقف مكتوف الأيدي في ظل استمرار هذه الجرائم والصمت الدولي عليها.

 

 

و من جهتها باركت كتائب شهداء الأقصى « جيش العاصفة » الذراع العسكري لحركة « فتح » عملية القدس معتبرة في بيان لها، أن العملية رد طبيعي على جرائم الاحتلال المتكررة ضد شعبنا الفلسطيني الأعزل وانتهاك حرمة مقدساتنا في مدينة القدس. 

 

ودعت الكتائب أهالي القدس وكل المدن الى التصدي للهجمات البشعة التي يشنها المستوطنون ضد المدينة المقدسة واهلنا في الضفة، مؤكدة « على خيار المقاومة ونشيد على أيدي كل من يمارسها موضحة »لتنتفض القدس وكل المدن الفلسطينية من جديد ولتثأر لدماء رجالها فبوركت السواعد التي لا ترتضي الذل والخنوع".

 

وعبّرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عن فخرها واعتزازها بعملية الطعن في مدينة القدس المحتلة، مؤكدة أنها إثبات على أن إرادة شعبنا أقوى من جبروت الاحتلال ومن إجراءاته، وفيها اختراق للحصار وللطوق الأمني الشامل الذي فرضه الاحتلال على المدينة المقدسة.

 

ورأت الجبهة في تصاعد وتيرة العمليات الفلسطينية ضد الاحتلال والمستوطنين سواء الفردية منها أو المنظمة، تأكيد على أن شعبنا مصمم على التصدي والرد على جرائم الاحتلال، وأنه لا ولن يتراجع عن هذا الحق، وسيواصل مسيرة النضال حتى تحقيق أهدافه.