خبر إصابات واعتقالات خلال مواجهات بعد اقتحام الاحتلال لشرق نابلس

الساعة 05:43 ص|03 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

أصيب صباح اليوم عشرة مواطنين بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت خلال اقتحام قوات الاحتلال للمنطقة الشرقية لمدينة نابلس و اعتقال تسعه مواطنين.

وبحسب شهود عيان لفلسطين اليوم، فإن دوريات الاحتلال وقوة كبيرة من الجنود المشاة اقتحمت المنطقة الشرقية من مدينة نابلس، في منطقة الضاحية، وقامت بمداهمة عدد من المنازل و اعتقال شبان من هناك.

واعتدى الجنود خلال عمليات الاعتقال على عائلات الشبان، وقاموا باعتلاء الأسطح ومحاصرة منازلهم قبل أن تنسسحب إلى معسكر حوارة القريب.

وأعتقل الجنود تسعه شبان عرف منهم كل من عبد الكريم منى، وراغب عليوي، و"بسام أبو غزاله، وراسم خطاب،  وزاهي وسمير الكوسا، عبد الله يحيى، وعبد الرحمن الحج حمد.

واعتدى الجنود على أربعة من المواطنين خلال عمليات الهدم بالضرب، عرف منهم نصر الدين حمد والذي هاجمه أحد الكلاب المرافقة للقوة، فيما أصيب الشاب محمد كوسا برصاصة برجله.

وخلال عملية انسحاب الجنود المشاه بإتجاه معسكر حواره جنوب المدينة، أندلعت مواجهات بين الجنود و الشاب بالقرب من شارع القدس، أطلق الجنود خلالها الرصاص الحي مما أدى إلى إصابة عشرة شبان معظمهم بمنطقة الرجل و الفخد وإحدى الإصابات بالبطن.