دوري الدرجة الممتازة لأندية غزة

بالصور صور | الشجاعة يواصل في الصدارة .. وتعادل مثير بين الصداقة ورفح

الساعة 03:34 م|02 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

واصل اتحاد الشجاعة تصدره لدوري الدرجة الممتازة ، بعد فوزه الثمين على شباب خانيونس (2-1)، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الجمعة على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة في غزة

ويدين الشجاعة بفوزه لهدفي عبد المجيد يوسف في الدقيقة (11) « بالخطأ في مرماه » وحمزة حسونة في الدقيقة (54) ، بينما سجل الهدف الوحيد لشباب خانيونس عبد المجيد يوسف في الدقيقة (45).

بهذا الفوز  واصل الشجاعة تصدره لبطولة الدوري برصيد 10 نقاط في المركز الأول ، وتوقف رصيد شباب خانيونس عند 6 نقاط في المركز الخامس « مؤقتا ».

أدار اللقاء تحكيميا نادر الحجار للساحة، وساعده على الخطوط اياد أبو عبيد ومحمود أبو حصيرة، وسعيد عبد الوهاب رابعا

الصداقة - شباب رفح (3-3)

وحقق شباب رفح تعادلا مثيرا مع الصداقة بنتيجة (3-3) ، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب اليرموك بغزة.

وسجل ثلاثية الصداقة اللاعبين سامي سالم « ركلة جزاء » ومحمد حسنين وصائب أبو حشيش في الدقائق (12 و40 و75) على التوالي، بينما سجل ثلاثية شباب رفح اللاعبين بسام قشطة « ركلة جزاء » ومحمد أبو دان وأحمد الزعانين في الدقائق (46 و56 و77) على التوالي.

وشهدت المباراة طرد حسن موسى من شباب رفح (86).

بهذا التعادل رفع الصداقة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث « مؤقتا », ورفع شباب رفح رصيده إلى  6 نقاط في المركز الرابع « مؤقتا ».

أدار اللقاء تحكيميا محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده على الخطوط خالد بدير ومحمد الخطاب، وخالد الشيخ خليل رابعا. 

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الأسبوع الثاني من دوري الممتازة السبت, بلقاء خدمات المغازي مع خدمات الشاطئ مع على ملعب الدرة بدير البلح في المنطقة الوسطى, والهلال مع غزة الرياضي على ملعب اليرموك بغزة.

كلمات دلالية