خبر اكتمال مغادرة حجاج ضيوف الملك سلمان من ذوي شهداء فلسطين

الساعة 07:36 م|01 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

غادرت الدفعة الثانية والأخيرة من حجاج برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لذوي شهداء فلسطين، المكونة من 500 حاج؛ مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، متجهين إلى مطار عمان بالأردن، ثم إلى جسر الملك حسين الحدودي مع فلسطين، بعدها الانتقال إلى الضفة الغربية.

الدفعة الثانية من ذوي الشهداء من حجاج الضفة الغربية قامت يوم أمس بزيارة للمسجد النبوي بالمدينة المنورة والصلاة فيه، وزيارة عدد من المعالم الدينية فيها أبرزها مسجد قباء وشهداء أحد ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف.

وبدوره أكد رئيس لجنة فلسطين بالمدينة المنورة، « عبد المجيد العمري »؛ أن نقل الحجاج إلى المطار تم بكل سهولة ويسر، مشيراً إلى أن البرنامج نسق مع سفارة المملكة في عمان لتسهيل إجراءات دخولهم إلى الأردن ثم نقلهم إلى حدود فلسطين، للسفر إلى الضفة الغربية.

وثمن « العمري » جهود العاملين في البرنامج، وفي مقدمتهم المشرف على هذا العمل الكبير، وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد « الشيخ صالح آل الشيخ »، كما تقدم بالشكر إلى العاملين في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة؛ على تسهيل إجراءات سفر ضيوف خادم الحرمين الشريفين، والسفارة السعودية في الأردن على الجهود الكبيرة التي تبذلها مع الحكومة الأردنية الشقيقة من أجل عبور حجاج فلسطين، وخاصة أن الحدود هناك تسيطر عليها قوات العدو « الإسرائيلي ».