خبر فيديو | ليفاندوفسكي يحطم أربعة أرقام قياسية خلال تسع دقائق

الساعة 07:38 ص|23 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

قاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه بايرن ميونيخ لتحقيق انتصار كبير على حساب ضيفه فولفسبورغ بخمسة أهداف لهدف في مباراة غير فيها ليفاندوفسكي أربعة أرقام قياسية فارضاً صعوبات خيالية على كل من يفكر بتحطيمها مستقبلاً.

ليفاندوفسكي الذي دخل الملعب مع بداية الشوط الثاني وقع على هدف التعادل« د51 » ومن ثم هدف التقدم « د52 » ومن بعده الهدف الثالث« د55 » ومن ثم الرابع« د57 » والخامس« د60 » ومع هذه الأهداف بات ليفاندوفسكي صاحب أسرع ثلاثية ورباعية وخماسية بتاريخ الدوري الألماني.

كما بات ليفاندوفسكي أيضاً أول لاعب يتمكن من تسجيل خمسة أهداف بمباراة واحدة بتاريخ الدوري الألماني بعد دخوله كبديل موقعاً على رقم شخصي جديد ويمكن من حيث العدل أن نقول بأن ليفاندوفسكي ربما بات أول لاعب يتمكن من تحطيم هذا الكم من الأرقام خلال تسع دقائق فقط فصلت بين هدفه الأول وهدفه الخامس.

ليفاندوفسكي بدا سعيداً للغاية من خلال تسجيله للأهداف لكن بنفس الوقت بدا محتاراً بكيفية الاحتفال فبعد تسجيله للهدفين الثالث والرابع كرر ليفاندوفسكي نفس طريقة الاحتفال التي قام بها بعد تسجيله لهدفيه الشخصيين الثالث والرابع بمرمى ريال مدريد في المباراة الشهيرة التي قاد فيها دورتموند للفوز على الميرينغي بأربعة أهداف لهدف في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال موسم 2012\2013.

ليفاندوفسكي رفع رصيده إلى ثمانية أهداف في الدوري متفوقاً على متصدري قائمة الهدافين قبل بداية الجولة مولر وأوباميانغ الذان سجلا حتى الآن ستة أهداف.

 

ويمكنكم مشاهدة أهداف ليفاندوفسكي من جديد من هنا:

كلمات دلالية