خبر رئيس وزراء البحرين: الدعم العربي لفلسطين لن يتوقف

الساعة 04:26 م|22 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

أكد رئيس وزراء مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أن الدعم العربي لقضية فلسطين لن يتوقف وستظل هي القضية التي تتملك كل جهد عربي.

وأكد أن الأمة العربية لديها القدرة على الوقوف مع حقوقها وحماية مصالحها متى ما تركت خلافاتها جانبا، ووجهت دفة جهودها باتجاه العمل العربي المشترك الذي يحمي المصالح العربية، ويحمي المنطقة من التدخلات الخارجية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء البحريني اليوم الثلاثاء، بمدينة الرفاع، عددا من رؤساء البعثات الدبلوماسية العربية في المملكة يتقدمهم سفير دولة الكويت لدى المملكة البحرينية عميد السلك الدبلوماسي الشيخ عزام مبارك الصباح، وسفير دولة فلسطين خالد عارف، وكذلك عدد من السفراء العرب.

وخلال اللقاء أعربت عدد من الدول العربية لرئيس الوزراء عن تقديرها البالغ للدور الذي تضطلع به مملكة البحرين في نصرة القضايا العربية والوقوف مع الحق والعدل العربي، وشددت على وقوفها مع مملكة البحرين في الدفاع عن موقفها في المحافل الدولية وبيان الواقع السياسي والحقوقي المزدهر الذي تعيشه المملكة، في إطار ما تحرص عليه الحكومة من إعلاء لحقوق الإنسان من منطلقات دينية ووطنية.

وأشاد سفراء عدد من الدولة العربية بالمملكة بما يتميز به رئيس الوزراء من قيادة حكيمة وحرص على لم الشمل العربي، وما تعكسه رؤاه للواقع العربي من نظرة ثاقبة وتشخيص واقعي يستند إلى حكمة وحنكة.