محدث الجهاد الإسلامي تنعى شهيد الفجر

الساعة 05:37 ص|22 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صباح اليوم الثلاثاء، الشهيد المجاهد ضياء عبد الحليم التلاحمة في بلدة دورا قضاء مدينة الخليل بالضفة المحتلة.

وأكدت الحركة في بيان لها وصل فلسطين اليوم الإخبارية، أن المجاهد ضياء استشهد أثناء تأدية واجبه الوطني الجهادي في التصدي لقوات الاحتلال ومدافعاً عن الأرض والمقدسات.

وذلك نص بيان الحركة ..

تحتسب حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ابنها المجاهد المهندس/ ضياء عبد الحليم محمود التلاحمة (21 عاماً) من بلدة دورا قضاء الخليل، الذي استشهد فجر اليوم أثناء تأديته للواجب الوطني الجهادي في التصدي لقوات الاحتلال ومدافعاً عن الأرض والمقدسات.

لقد عاش الشهيد باراً بوالديه وعائلته المجاهدة المعطاءة، وفياً لفلسطين ومدافعاً عن القدس ، ومنتمياً لحركة الجهاد الإسلامي منذ نعومة أظفاره ، وعمل منسقاً للرابطة الإسلامية في جامعة القدس – أبو ديس حيث التحق بها طالباً متفوقاً بكلية الهندسة .

إننا إذ ننعى الشهيد المجاهد ضياء ، فإننا نعاهد الله تعالى أن نظل أوفياء لأرواح الشهداء الأبرار وأن نواصل نهج الجهاد والمقاومة الذي ساروا عليه ، وأن نحفظ دمهم ووصاياهم.

كما ندعو أبناء شعبنا إلى السير على ذات الطريق الذي سلكوه وإلى استمرار المواجهة مع قوات الاحتلال دفاعاً عن المسجد الأقصى المبارك مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم ومعراجه إلى السماوات العلى.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الثلاثاء 8 ذو الحجة 1436هـ، 22/9/2015م