خبر فيديو | « الاخطاء التحكيمية » تهدي ريال مدريد فوزا مثيرا على غرناطة

الساعة 04:59 م|19 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

انتزع فريق ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم، بعد فوز بشق الانفس على فريق غرناطة في منافسات الجولة الرابعة من الليغا.

غرناطة ظهر بصورة جيده خلال المباراة، وكان بامكان لاعبيه احراز اكثر من هدف، لولا عدم التركيز في اللمسة الاخيرة، بالاضافة لتألق الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس، الذي حافظ على شباكه نظيفة للمره الخامسه هذا الموسم.

الاخطاء التحكيمية لا زالت علامة فارقة في الدوري الاسباني، حيث شهدت مباراة ريال مدريد وغرناطة العديد من الاخطاء التحكيمية، والتي كان لها الدور الأكبر في تحديد نتيجة المباراة.

البداية كانت بالغاء هدف لفريق غرناطة في الدقيقه 20، حيث اكدت صحيفة « اس » الاسبانية في تقريرها الصادرة بعد المباراة، ان هدف اللاعب المغربي يوسف بالعربي في شباك نافاس هدف صحيح وشرعي.

ثم استمر التحكيم بتسيد الموقف، وهذه المره ايضا على حساب فريق غرناطة، حيث قام الحكم باحتساب الهدف الذي احرزه الفرنسي بنزيما في الدقيقة 55، معلنا تقدم الميرنغي في المباراة، واكدت صحيفة « آس » الاسبانية في تقريرها الصحفي عقب المباراة، ان الهدف غير صحيح بداعي التسلل على اللاعب ايسكو، والذي قام بصناعة الهدف لكريم بينزيما.

يذكر انها ليست المرة الاولى، ويبدو انها لن تكون الاخيرة كذلك، التي يكون فيها التحكيم الاسباني علامة فارقة في مباريات الليغا.

كلمات دلالية