محدث إصابة في سلسلة غارات استهدفت مواقع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة

الساعة 10:35 م|18 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

أصيب مواطن بجراح طفيفة في سلسلة من الغارات التي شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي في ساعة مبكرة من اليوم السبت، استهدفت مواقع عسكرية للمقاومة الفلسطينية.

وقد أحدث القصف الإسرائيلي صوتاً مرعباً في أجواء قطاع غزة خاصة وأنه استخدم صواريخ من نوع اف16 التي تحدث دماراً كبيراً في مكان سقوطها.

فقد بدأ طيران الاحتلال غارته على مدينة جباليا حيث استهدف برج الاتصالات داخل موقع الإدارة المدنية شمال مدينة غزة مخلفاً إصابة طفيفة وتم نقلها إلى مستشفى كمال عدوان لتلقي العلاج اللازم.

وأفاد شهود عيان لمراسنا أن طائرات الاحتلال استهدفت حاووز المياه في بيت حانون شمال قطاع غزة بصاروخين من طائرات مروحية ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي مدينة غزة قصف الطيران الحربي الإسرائيلي موقعاً للمقاومة الفلسطينية بصاروخ من نوع أف16 محدثاً صوتاً قوياً في المدينة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

هذا واطلق فلسطينيون صاروخاً على بلدة سيديروت ادى الى اصابة اسرائيليين بالهلع والخوف واصابة حافلة وسائقها جراء الصاروخ، فيما سقط صاروخ في عسقلان واسقطت القبة الفولاذية صاروخين في سماء المدينة نفسها دون اصابات.

وطالب رئيس بلدية سيديروت وزير جيش الاحتلال الاسرائيلي موشيه يعلون بالرد على حماس بقوة وتدفيعها ثمنا غاليا ردا على الصاروخ، والتئم الجيش لمناقشة سبل الرد على الصواريخ.

وكانت مسيرات غاضبة جابت جميع محافظات الوطن في الضفة والقطاع نصرة للاقصى الذي يتعرض للتدنيس اليومي من قبل الاحتلال وقطعان مستوطنيه، ادت الى اصابة 177 فلسطينيا في الضفة والقدس خلال المواجهات التي اندلعت امس الجمعة.