خبر أبو سليم يشيد برعاية الوطنية موبايل للدوري العام

الساعة 06:03 م|14 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

بدعوة من شركة الوطنية موبايل راعي دوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية عقد اتحاد الكرة اجتماعاً مع ممثلي الوطنية بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، وكافة أعضاء الاتحاد، محمد العمصي الامين العام المساعد، مدير عام شركة الوطنية هيثم أبو شعبان، وطاقم العمل رجب السراج، محمد الشريف وإبراهيم العكلوك.

ووجه أبو سليم تحيات وشكر الأسرة الرياضية للوطنية موبايل على رعايتها لدوري المحترفين والدرجة الممتازة، مؤكداً أن القطاع الرياضي أصبح يشكل رافعة هامة من أجل استقطاب الشركات الوطنية.

وقال أبو سليم إن أوجه التعاون سيكون كبير مع شركة الوطنية موبايل، مشيداً بقرار الشركة برعاية بطولة الدوري الممتاز على الرغم من عدم بدء عمل الشركة فعلياً في محافظات الجنوب الذي يعتبر مؤشراً يدل على المسؤولية الوطنية المجتمعية العالية التي ترسخها الشركة, كما وشكر أبو سليم شركة جوال على رعايتها لبطولة الدوري خلال المواسم الماضية.

من جانبه أعرب أبو شعبان عن سعادته الكبيرة بالرعاية الاولى لشركة الوطنية موبايل لدوري المحترفين والدرجة الممتازة، مؤكداً أن الشركة لها أهدافها الوطنية برعاية القطاع الرياضي الكبير.

وأكد أبو شعبان على تكاملية الأداء ما بين الشركة والاتحاد من أجل إنجاح الموسم الرياضي بشكل يبعث على التفاؤل لنجاحات مستمرة نأمل أن تنمو وتكبر.

كلمات دلالية