ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

أكد د. محمود أحمد حمدان  رئيس قطاع المعلمين بالانروا-غزة انه وتطبيقاً لقرارات المؤتمر العام لاتحادات الموظفين فى مناطق عمليات الوكالة الخمس سينفذ اعتصاماً اليوم الاثنين الموافق 7/9/2015 لمدة ساعة , رفضاً لقرارات إدارة الوكالة والخاصة بفرض إجازة جبرية على الموظفين بدون راتب ، وموضوع التشكيلات المدرسية الجائرة وما يترتب عليها من سلبيات تعليمية ومجتمعية.

وقال حمدان خلال بيان وصل فلسطين اليوم نسخة عنه « ان طلاب المدارس الفترة الصباحية يغادرون المدارس الساعة العاشرة والنصف ويبقى المعلمون معتصمين داخل المدرسة, في حين يغادر طلاب الفترة المسائية الساعة الثالثة والنصف ويبقى المعلمون معتصمين داخل المدرسة .

وكانت نقابة المعلمين في قطاع غزة أعلنت أن المدارس الحكومية ستشهد اليوم الإثنين إضراباً جزئياً عن العمل »احتجاجًا على تنصل حكومة التوافق الوطني من التزاماتها تجاه الموظفين".

وقال نقيب المعلمين خالد المزين في تصريحات له , إن الإضراب سيبدأ بعد الحصة الثالثة في الفترتين الصباحية والمسائية بكافة المدارس.

 

وأشار المزين إلى عقد مؤتمر صحفي حاشد عند مفترق السرايا وسط مدينة غزة، للمطالبة بحقوق المعلمين في ظل تنصل حكومة التوافق من التزاماتها بدفع رواتب الموظفين، وعدم توفير بدل مواصلات لهم، وتخصيص موازنة تشغيلية للوزارة.