ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

 أكدت القيادة السياسية الموحدة للفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان، تثبيت وقف إطلاق النار الذي توصلت إليه اللجنة الأمنية العليا ظهر اليوم، والتأكيد على سحب المسلحين من الشوارع.

وشددت القيادة السياسية خلال اجتماع طارئ عقدته، مساء اليوم الاثنين، برئاسة أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، في مقر سفارة فلسطين في بيروت، وناقشت خلاله الأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة، على أهمية نشر القوة الأمنية المشتركة للمحافظة على أمن المخيم واستقراره، ومتابعة تطبيق وقف إطلاق النار ومحاسبة المخلين بأمن المخيم.

وحيت أبناء الشعب الفلسطيني الصابرين في مخيم عين الحلوة، وقدرت صمودهم وثباتهم في مواجهة مشاريع الفتنة بكل أشكالها وعبر كل المراحل، محذرة من الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المخيم والجوار، وتؤكد على ترسيخ الأمن والاستقرار وعودة الأمور إلى طبيعتها.

وأكدت القيادة حرصها على السلم الأهلي في لبنان والمخيمات الفلسطينية، مجددة تمسكها بالمبادرة الفلسطينية الموحدة لحماية الوجود الفلسطيني في لبنان ولتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية الفلسطينية.

وثمنت جهود جميع الجهات والقوى والشخصيات اللبنانية كافة الرسمية والشعبية واهتمامهم وحرصهم على مخيماتنا عنوان اللجوء والعودة.

وقالت القيادة السياسية إن القوة الأمنية ستتولى التصدي لأي عمل يمس أمن المخيم والمواطنين واستقرارهم، والوقوف بحزم ضد عمليات الاغتيال أي كان مصدرها ومحاسبة مرتكبيها.

وعقد بعد الاجتماع لقاء موسع مع سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، ناقش فيه المجتمعون أوضاع المخيمات.