خبر فيديو | « بهدف مارادوني » .. مارسيلو يُلهب حماسة جماهير الريال

الساعة 09:46 ص|19 أغسطس 2015

فلسطين اليوم

خطف مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرازيلي مارسيلو فييرا دا سيلفا، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الإسبانية، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره « غلطة سراي » التركي، مساء أمس الأربعاء، في بطولة كأس سانتياغو برنابيو الودية.

وقدّم الظهير الأيسر لنادي العاصمة الإسبانية فاصلاً مهارياً رائعاً عندما تلاعب بمدافعي الفريق التركي واحداً تُلو الآخر في الجبهة اليسرى، قبل أن يجد نفسه في مواجهة حارس مرمى فريق غلطة سراي، الأوروغوياني فيرناندو موسليرا، ليُسدد الكرة بشكل مميز مُسجلاً هدف فريقه الثاني.

وساهم هدف المدافع البرازيلي البالغ من العمر 27 عاماً في تتويج فريقه بلقب كأس سانتياغو برنابيو، التي يقيمها نادي ريال مدريد الإسباني قبيل بداية الموسم وذلك تكريماً لرئيسه السابق، سانتياغو برنابيو، الذي مثل الفريق لاعباً ومدرباً ورئيساً خلال الأعوام من 1943 إلى 1978، وهي الفترة التي شهدت طفرة كبيرة للنادي الإسباني الذي تحول ليكون أفضل وأنجح الفرق في إسبانيا وأوروبا والعالم.

ورفع نادي العاصمة الإسبانية، الذي فاز على نظيره « غلطة سراي » التركي بنتيجة هدفين مقابل هدف، رصيده من الألقاب في هذه البطولة إلى 25 لقباً من أصل 36 نسخة لُعبت منذ بدأت أول نسخة عام 1979 أي بعد أقل من عام من وفاة سانتياغو بيرنابيو.