خبر منتخبنا الوطني للشباب يواصل إستعدادته للتصفيات الآسيوية

الساعة 10:47 ص|17 أغسطس 2015

فلسطين اليوم

يواصل منتخبنا الوطني للشباب تدريباته على ملعب ماجد أسعد بالبيرة، ضمن معسكره المحلي، إستعداداً لخوض غمار التصفيات الأسيوية التي تستضيفها فلسطين، خلال الفترة من 2 الى 6 تشرين أول/أكتوبر 2015، بمشاركة منتخبات الهند، أفغانستان، والإمارات.

وركز أيمن صندوقة المدير الفني للمنتخب خلال التدريبات على الجانب التكتيكي والذي اشتمل على التحول من الحالة الدفاعية إلى الحالة الهجومية وبالعكس، بالإضافة الى التركيز على الكرات الثابتة بجميع أشكالها.

وأشاد صندوقة بالجهود المبذولة من قبل اللاعبين في التدريبات وهو ما يؤكد على وجود تحسن ملحوظ على مستواهم العام، مشيراً لقيامه بالشرح النظري التفصيلي للاعبين حول كيفية تطبيق التمرين والهدف منه وذلك في ظل وجود بعض العناصر الجديدة للمنتخب.

وأشار صندوقة الى أن بعثة المنتخب ستغادر إلى قطر في الفترة ما بين25 اب/أغسطس  الجاري الى 10 أيلول/سبتمبر، بهدف إقامة معسكر تدريبي سيتخلله لقاء مع منتخب قطر للشباب،موضحاً أن المعسكر الخارجي سيكون أفضل فترة إعداد وتحضير للمنتخب.

من جانبه عبر اللاعب منذر شويكي عن سعادته البالغة بالانضمام للمنتخب قائلاً: إن اختياري لتمثيل المنتخب الوطني للشباب كان أمنية وتحققت، وسأبذل قصارى جهدي للتطور وتمثيل المنتخب بصورة مشرفة، مشيداً بأسلوب المدير الفني وطريقة إيصال المعلومة للاعبين وضرورة الاتصال والتواصل بينهم داخل أرضية الملعب .

بدوره تأمل اللاعب فراس الشريف تحقيق نتائج إيجابية أثناء التصفيات الأسيوية، خصوصاً وأن المباريات سوف تقام على أرض فلسطين، مؤكداً على أنه وزملائه سيقدمون أفضل ما لديهم للظهور بصورة مشرفة للكرة الفلسطينية.