خبر السرايا تزف شهيدها « عماد بريكة » الذي توفي بحادث سير بخانيونس

الساعة 09:56 ص|17 أغسطس 2015

فلسطين اليوم

زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي إلى علياء المجد والخلود الشهيد المجاهد « عماد بريكة » من كتيبة البلد بخانيونس جنوب قطاع غزة، والذي توفي جراء حادث سير مؤسف.

ونعت سرايا القدس في بيان لها الشهيد المجاهد / عماد عيد بريكة (35 عاماً) من كتيبة البلد بلواء خانيونس جنوب قطاع غزة والذي توفي صباح اليوم الاثنين الموافق 2015/8/17م جراء حادث سير مؤسف غرب خانيونس.

وقالت السرايا:« نزف إلى الحور العين شهيدنا المجاهد، لنؤكد على أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، وعلى المضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة ».

ودعت سرايا القدس جماهير شعبنا الفلسطيني للمشاركة في جنازة الشهيد بريكة بعد صلاة عصر اليوم من مسجد خالد بن الوليد بخانيونس جنوب القطاع.

اليوم من مسجد خالد بن الوليد بخانيونس جنوب القطاع.

وفيما يلي بيان سرايا القدس:

 

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس

سرايا القدس تزف المجاهد عماد بريكة الذي توفي في حادث سير

بكل آيات الجهاد والانتصار، تزف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى علياء المجد والخلود، شهيدها المجاهد :

« عماد عيد ابراهيم بريكة »
" 35 عاماً، من كتيبة البلد بلواء خانيونس

الذي ارتقى إلى العلا شهيداً صباح اليوم الاثنين 2015/8/17 م، جراء حادث سير مؤسف غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

إننا في سرايا القدس إذ نزف إلى الحور العين شهيدنا المجاهد، لنؤكد على أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، وعلى المضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.

سرايـا القدس
الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
الاثنين 2015/8/17م