في إياب سوبر أسبانيا

خبر اليوم .. برشلونة في مهمة شبه مستحيلة أمام بيلباو

الساعة 06:55 ص|17 أغسطس 2015

فلسطين اليوم

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب كامب نو معقل نادى برشلونة، لمتابعة مباراة العودة فى بطولة كأس السوبر الأسبانى بين برشلونة وأتلتيك بيلباو والتى من المقرر إقامتها اليوم عند الحادي عشر مساء بتوقيت فلسطين المحتله. 

ويسعى برشلونة للعودة من بعيد بعد أن خسر برباعية نظيفة أمام أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس فى مباراة الذهاب، والتى كانت بمثابة مفاجأة لكل المتابعين خصوصا بعد ظهور برشلونة بمستوى أكثر من رائع وتتويجه ببطولة الليجا الأسبانية وكأس ملك أسبانيا وبطولة دورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبى. 

وجاءت الخسارة الكبيرة من بيلباو لتهدد زيادة الفريق الكتالونى فى عدد مرات الحصول على السداسية خلال عام واحد حيث حصل عليها عام ٢٠٠٩ مع مدربه السابق جوسيب جوارديولا، يسعى الفريق للتتويج بالسداسية للمرة الثانية فى تاريخة ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه. 

وأكد عدد من لاعبى برشلونة أن البطولة لم تنته، وأنهم قادرون على العودة وتحقيق اللقب الخامس هذا الموسم. 

وعلى الجانب الآخر، تحدث لاعبو أتلتيك بيلباو عن أن فريقهم لم يتوج باللقب نظرا للأسماء التى يمتلكها العملاق الكتالونى فى تشكيلته وأيضا ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره.

وقال صاحب الهاتريك فى مباراة الذهاب أدوريز: «برشلونة أفضل فريق فى أوروبا، بإمكانه عادة تسجيل أكثر من أربعة أهداف، لذا ينبغى علينا أن نتوخى كل الحرص».

كلمات دلالية