خبر صور | إنتهاء التجهيزات لإستقبال العرس الوطني في ملعب الحسين!

الساعة 08:50 ص|14 أغسطس 2015

فلسطين اليوم

انتهى المشرفون على الترتيبات اللازمة لمباراة اياب نهائي كأس فلسطين من كافة التجهيزات الكفيلة بإنجاح العرس الرياضي الوطني في ملعب الحسين. 

وحرص الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بصحبة ادارة نادي أهلي الخليل على توفير كل ما يلزم استعداداً لأن تكون المباراة بحجم الرسالة التي يود إيصالها. 

حيث تم ابلاغ الجهات المعنية بالبروتوكلات الخاصة بالفريقين على أن يلعب فريق الشجاعية باللون الأخضر وفريق أهلي الخليل بالفانيلة الحمراء.

 وتم تحديد و اعتماد نظام اللقاء حيث ستبلغ مدة المباراة 90 دقيقة وفي حال انتهت بالتعادل السلبي سيذهب كلا الفريقين الى الأشواط الاضافية حيث يبلغ مدة كل شوط 15 دقيقة وفي حال بقيت النتيجة بالتعادل السلبي سيحتكم الفريقين للضربات الترجيحية. 

وحول تذاكر المباراة بحسب المعلومات الواردة تم طباعة أكثر من 10 الاف تذكرة و هذا يبشر بعدد كبير من الجماهير التي ستحضر اللقاء وفي السياق نفسه تواصلت التجهيزات الفنية لاستقبال المباراة حيث توفير مكبرات الصوت و نشر الاعلانات والشعارات على جنبات الملاعب وترتيب أوضاع الملعب بصورة مثالية. 

وتقام مباراة اياب نهائي كأس فلسطين على ملعب الحسين بن علي الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القدس على أن يغادر فريق الشجاعية من فندق ابو مازن في اتجاه الملعب الساعة 6 مساءاً قبل اللقاء بساعة واحدة.



التجهيزات الأخيرة لمباراة الشجاعية وأهلي الخليل 1

التجهيزات الأخيرة لمباراة الشجاعية وأهلي الخليل 2

التجهيزات الأخيرة لمباراة الشجاعية وأهلي الخليل 3

التجهيزات الأخيرة لمباراة الشجاعية وأهلي الخليل 4

التجهيزات الأخيرة لمباراة الشجاعية وأهلي الخليل 5

التجهيزات الأخيرة لمباراة الشجاعية وأهلي الخليل 6

التجهيزات الأخيرة لمباراة الشجاعية وأهلي الخليل 7

التجهيزات الأخيرة لمباراة الشجاعية وأهلي الخليل 8

التجهيزات الأخيرة لمباراة الشجاعية وأهلي الخليل 9

التجهيزات الأخيرة لمباراة الشجاعية وأهلي الخليل 10

التجهيزات الأخيرة لمباراة الشجاعية وأهلي الخليل 11

 

كلمات دلالية