خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً شرق غزة

الساعة 07:41 ص|10 أغسطس 2015

فلسطين اليوم

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صلحا عشائريا بين عائلتي الفيومي وعبد العال اثر شجار عائلي، في إطار عملها الدءوب لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات الداخلية.

تقدم وفد اللجنة كل من الوجيه أبو وائل عابد والمختار ابو اكرم عبد العال والوجيه ابو خالد الدلو.

القى كلمة لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح المختار ابو عاهد فروانة شكرهم فيها على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الاصيل وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الاسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الاصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جهته القى كلمة العائلة الوجيه ابو ابراهيم الفيومي تحدث فيها عن دور لجنة الاصلاح الكبير في اصلاح ذات البين والوقوف مع ابناء شعبنا الفلسطيني, وشكر اللجنة على سرعة التدخل والصلح على اساس شرع الله, واكد ان اللجنة في شرق غزة استطاعت حل عشرات القضايا منذ بداية العام وشكر الشرطة للتعاون مع اللجنة.

بدوره المختار ابو اكرم عبد العال تحدث عن عائلته, شكر لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح على سرعة التدخل واتمام الصلح على اساس شرع الله والعرف والعادة, واثنى على اللجنة لعملها الدئوب في التواصل واصلاح ذات البين الفلسطيني, وشكر ال الفيومي على الاستجابة للصلح.

من جهته شكر المختار ابو وائل عابد ما تحلو به من اخلاق الاسلام وسرعة الحل على اساس شرع الله, ووجه الشكر الى المخاتير ورجال الاصلاح الذين شاركوا في الصلح.