خبر الكشف عن القنوات الناقلة لنهائي كأس فلسطين

الساعة 08:42 ص|06 أغسطس 2015

فلسطين اليوم

يستعد اتحاد الشجاعية لمواجهة ضيفه أهلي الخليل، بعد عصر اليوم الجمعة، على ملعب اليرموك بغزة، ضمن لقاء الذهاب لنهائي كأس فلسطين.

ولتغطية هذا الحدث الكبير أعلنت العديد من الوسائل الإعلامية تغطيتها لهذه المناسبة الرياضية، والتي تأتي بعد غياب استمر 15 عاما.

وقال الإعلامي علاء شمالي مسؤول دائرة الإعلام بنادي اتحاد الشجاعية، بأن 35 قناة محلية وعربية ودولية ستقوم بتغطية المباراة، بالإضافة إلى 7 وكالات أنباء ومواقع عربية ودولية وأكثر من 200 صحفي بين محرر ومصور.

وأشار شمالي إلى ان بعضالقنوات  التلفزيونية التي ستقوم بنقل اللقاء في بث حي ومباشر، وهي تلفزيون فلسطين وتلفزيون الأقصى وقناة الكتاب وقناة القدس بالإضافة لوكالة الوطنية للإعلام ومرئية الأقصى وأمواج الأرضيتين.

وكما تم دعوة ما يقارب 120 شخصية اعتبارية للجلوس المقصورة الرئيسية للملعب، نظرا لالتزام النادي بقوانين الاتحاد الاسيوي، حيث من المتوقع ان تحضر شخصيات كبيرة من جميع الفصائل والشخصيات الاعتبارية لمتابعة المباراة.

يشار إلى أن الشجاعية وأهلي الخليل يستعدان للمنافسة على حصد لقب كأس فلسطين، والذي سيأهل الفائز به للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي برفقة بطل دوري المحترفين شباب الظاهرية.

كلمات دلالية