خلال حفل تكريم اوائل الطلبة بمدرسة عباد الرحمن النموذجية الخاصة

خبر مدير عام التعليم: مشروع لزيادة أجور العاملين في الرياض و المدارس الخاصة

الساعة 07:15 ص|06 أغسطس 2015

فلسطين اليوم

أكد الدكتور محمد صيام مدير عام التعليم العام بوزارة التربية والتعليم العالي بأن الإدارة العامة للتعليم العام ستعلن بعد أيام عن  مشروع الحد الأدنى للأجور للعاملين في رياض الأطفال و المدارس الخاصة بالتوافق مع الوزارة في رام الله من أجل إعلاء شان المعلمين والمعلمات.

ووجه صيام خلال حفل تكريم اوائل الطلبة الذي نظمته مدرسة عباد الرحمن النموذجية الخاصة تحت عنوان  « القدس مقصد الأبطال وشرف الرجال »  التحية لإدارة مدرسة عبار الرحمن على الاحتفال الرائع مؤكدا ان المدارس الخاصة هي جزء مهم من منظومة التعليم  لذلك تولي الوزارة اهمية كبيرة لدعمها ورفعتها وتقدمها بما ينعكس على رفعة التعلم  واداء الطلاب في المداري الحكومية والخاصة .

واكد الدكتور صيام ان الوزارة تبذل كل جهد ممكن من اجل الارتقاء بالتعليم داعيا المسؤولين في المدارس الخاصة لتقديم خدمات نوعية للطلاب من اجل الارتقاء بالعملية التربوية .

واوضح الدكتور صيام ان مشروع قرار زيادة أجور العاملين في رياض الأطفال والمدارس الخاصة سيكون قريباً على أرض الواقع لأننا نعتبر راحة المعلم و المربي النفسية و المادية جزء مهم من العملية التربوية.

من جهته أكد الأستاذ نشأت الحمارنة رئيس المدرسة أن مدرسة عباد الرحمن تسعى دائما للارتقاء بمستوى الطلاب وتقديم الخدمات المميزة، سواء المتعلقة بالمناهج الدراسية أو الأنشطة اللامنهجية ، مبينا أن هذا العام يتميز بتفوق نخبة كبيرة من طلاب المدرسة رغم الاحداث الكثيرة التي عصفت بالقضية الفلسطينية .

وأضاف : "اننا نكرم  طلاب الفوج الدراسي لهذا العام 2015 لنؤكد علي أن المدرسة سنبقي مصدراً مهما للعلم والثقافة وأن طلابنا مميزون حتي في أحلك الظروف .

واكد الحمارنة ان ادارة المدرسة ارتأت ان يكون عنوان حفل تكريم الطلاب لهذا العام يهتم بالقدس وما يجري فيها من تهويد وعدوان يومي داعيا غلى وحدة الصف الفلسطيني وإنهاء الانقسام الذي أثر بشكل كبير على القضية الفلسطينية لاسيما المدينة المقدسة والمسجد الأقصى .

ووجه الحمارنة التحية لطواقم المدرسة وإدارتها الذين بذلوا جهدا كبيرا طوال العام من اجل خدمة الطلاب خاصة وهم يستعدون لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وقد تضمن الاحتفال فقرات استعراضية وعلمية خاصة بطلاب المدرسة من مسرحيات وأناشيد وشعر ،علاوة على افتتاح معرض التراث الشعبي الفلسطيني الامر الذي نال إعجاب المئات من أهالي الطلاب المتفوقين والهيئة التدريسية ومسؤولين من وزارة التربية والتعليم ومدراء العديد من الجامعات.





مدرسة

مدرسة

مدرسة

مدرسة

مدرسة

مدرسة

مدرسة

مدرسة

مدرسة