بمشاركة فلسطين

« الثلاثاء » سحب قرعة غرب آسيا للناشئين بمشاركة فلسطين

الساعة 11:01 ص|27 يوليو 2015

فلسطين اليوم

تسحب ظهر الثلاثاء قرعة النسخة الخامسة من بطولة غرب آسيا للناشئين بكرة القدم والتي تقام على ملعب البتراء خلال الفترة من 29 تموز/ يوليو  الحالي وحتى 6 آب/ اغسطس المقبل بمشاركة منتخبات الاردن والسعودية والامارات والعراق وفلسطين.

وستقام البطولة وفق نظام الدوري من مجموعة واحدة، حيث سيتم تسكين الأردن رأس مجموعة كونه المستضيف ومن ثم سيتم إجراء القرعة لتحديد المنتخبات المتبقية، ويحرز اللقب المنتخب الذي يحل أولا بمجموع النقاط حسب تعليمات البطولة.

وعقب اجراء القرعة التي ستسحب بفندق الفنار سيتم عقد الاجتماع الفني بحضور ممثلي الفرق المشاركة، حيث سيتم الاتفاق على كافة التفاصيل الفنية والإدارية المتعلقة بالبطولة بحضور مدير البطولة فليح الدعجة والمنسق العام  للبطولة محمد السعود ومدير العمليات سليمان نوار وعلي شهاب نائب مدير البطولة، ومراقبي المباريات طلال السويلميين وعروبة الحسيني، ومسؤول العلاقات العامة في اتحاد غرب آسيا رامي قواقزة.
 
 كما تم تشكيل فرق عمل من الإتحاد الأردني لكرة القدم للإشراف على الترتيبات الإدارية في الملعب مكون من خالد الشيشاني ومحمد العابد وماهر عبد الهادي واحمد رسلان ومحمد العواملة، في حين سيتم عقد المؤتمر الصحفي للمدربين عند الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء في قاعة الفنار.
 
حكام البطولة

يدير مباريات البطولة الحكام شكري الحنفوش وهشام الرفاعي (السعودية)، سلطان المرزوقي ومسعود فرد (الامارات)، فلاح سعد امير حسين (العراق)، احمد العلي ومحمود طاهر (الاردن) محمد بدير وفاروق عاصي (فلسطين)، في حين تم اختيار نائب مدير دائرة الحكام ناصر دوريش مقيما لحكام البطولة.

كلمات دلالية