خبر حركة الأحرار تدعو للتصدي للاعتقالات السياسية والتنسيق الأمني

الساعة 04:07 م|25 يوليو 2015

فلسطين اليوم

دعا الناطق باسم حركة الأحرار الفلسطينية م. ياسر خلف أبناء شعبنا في الضفة الغربية للتصدي للاعتقالات السياسية المتواصلة في الضفة وكذلك للتنسيق الأمني الفاضح.

وأكد خلف على أن الاعتقالات السياسية هي جريمة ترتكب بحق أبناء شعبنا المجاهد وتمثل طعنة في خاصرة شعبنا الفلسطيني المتطلع لمصالحة حقيقية تنهي كل الممارسات المقيتة التي تمارسها أجهزة أمن السلطة بحق الطلاب والأسرى المحررين والمثقفين.

وشدد خلف على أن الهدف الأسمى لهذه الاعتقالات هو إجهاض تصاعد المقاومة في الضفة والعمل على مساعدة الاحتلال في ذلك, موضحاً بأن السلطة وأجهزتها الأمنية تجاوزت كافة الخطوط الحمراء فلم يعد هناك حصانة لأحد والجميع معرض للاعتقال النساء والرجال والطلاب والأسرى ومن كل الفصائل الفلسطينية.

وبين خلف بأن السلطة ضربت بعرض الحائط كافة النداءات الشعبية والفصائلية والمؤسسات الحقوقية التي تنادي بوقف الاعتقالات السياسية التي تعد ثمرة للتنسيق الأمني الذي يمثل أساس وجود وبقاء السلطة.

مطالبا كافة الفصائل الفلسطينية للتحرك والضغط على السلطة لوقف الاعتقالات السياسية، مؤكداً أنه لن يسلم أحد من القوى الوطنية من هذه الاعتقالات لأن هدفها حماية أمن الاحتلال, كما دعا رئيس السلطة والحكومة للإفراج عن المعتقلين السياسيين في الضفة إن لم يكن من وازع الوطنية فمن وازع إنساني وأخلاقي لحماية النسيج الفلسطيني الداخلي.