خبر مشجع زملكاوي يُطلّق زوجته بعد خسارة فريقه!

الساعة 07:53 م|24 يوليو 2015

فلسطين اليوم

طلّق مشجع مصري، يقطن في مدينة « 6 أكتوبر » المصرية، زوجته، بعدما عيّرته بالخسارة التي تعرّض لها نادي الزمالك أمام غريمه « التقليدي » الأهلي (0-2), على ملعب « برج العرب » بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري المصري.

وبحسب تقارير صحافية مصرية، فإن مشجعا مصريا يدعى « محمد.ح » قد طلّق زوجته, بسبب سخريتها من الهزيمة التي تعرّض لها متصدر ترتيب الدوري المصري, الزمالك، على يد غريمه التقليدي وحامل اللقب، الأهلي.

ووفقا لصحيفة مصرية، فإن زوجة مشجع نادي الزمالك قد عيّرت زوجها بالخسارة التي حرمت نادي الزمالك من التتويج بلقب الدوري المصري مُبكرا, قبل أن تطلب منه الالتفات لحياته اليومية بدلا من الكرة ومشاكلها، وهو الأمر الذي أثار حفيظة المشجع الذي طلقها.

وحاول الجيران ثني الزوجين عن الطلاق, لكن دون جدوى، فقد بدا المشجع الزملكاوي غاضبا بعد الخسارة التي رفع على أثرها فريق الأهلي رصيده إلى 77 نقطة، احتل بها المركز الثاني, قبل جولتين من انتهاء بطولة الدوري المصري، حيث تتبقى له مباراتان أمام سموحة وإنبي، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 83 نقطة، ليصبح الفريق بحاجة لنقطة واحدة فقط من مباراتيه المتبقيتين أمام وادي دجلة وطلائع الجيش ليتوّج بطلا للدوري.

كلمات دلالية