بالصور #غزة_مظلمة هشتاغ يجتاح الفيسبوك محلياً وعربياً

الساعة 03:10 م|23 يوليو 2015

فلسطين اليوم

انتشر هشتاغ #غزة_مظلمة أو #Gaza_Dark  كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك وتويتر) بين المواطنين الفلسطينيين والعرب تعبيراً عن غضبهم وسخطهم لما يجري في قطاع غزة من تفاقم أزمة قطع التيار الكهربائي عن المدن والمحافظات الغزية حيث وصل فيها قطاع التيار الكهربائي إلى 12 ساعة متواصلة وأكثر في المناطق الجنوبية.

ورغم الانتشار الكبير إلا أن مجموعة من الفلسطينيين يسعون لتوحيد الجهد الفلسطيني العربي المشترك كي تصل رسالة غزة وما تعانيه من أزمات بفعل قطع الكهرباء إلى العالم ككل.

حيث أكد المواطن نضال الوحيدي أحد المشاركين في توحيد الجهد الفلسطيني العربي، أن الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس ستكون بداية انطلاق هشتاغ #غزة_مظلمة بكافة اللغات الأجنبية كي تصل رسالة غزة وأزماتها إلى الجميع.

وأوضح الوحيدي، أن حالة التذمر التي أصابتنا من هذا الوضع المتكرر على مدى السنوات الماضية وحتى اليوم دفعتنا للعمل الحثيث على القيام بهشتاغ يصل للكل العربي والأجنبي للتعريف بأزمة غزة المتكررة منذ نحو عشر سنوات.

وعن رسالة المغردون في هذا الهشتاغ قال أتمنى أن تكون الرسالة موحدة من الجميع وتأتي ضمن دفع أصحاب الطاولات المستديرة بان يسعوا بكافة جهدهم لإيجاد حلو لمشكلة الكهربا بغزة« ، قائلاً: »تعبنا من التبرير المتراكم والمتواصل والمبني على الخلافات السياسية التي تقع على رأس المواطن".



غزة مظلمة

غزة مظلمة1

غزة مظلمة 2

غزة مظلمة3

غزة مظلمة من الجزائر

كهرباء غزة

غزة مظلمة4

غزة مظلمة 5

غزة مظلمة من العراق

غزة مظلمة الجزائر

غزة مظلمة 6