خبر التواصل والإصلاح تنظم حملة زيارات لمرضى مستشفيات القطاع بمناسبة العيد

الساعة 07:11 ص|22 يوليو 2015

فلسطين اليوم

واصلت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح  لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة وبتوجيه من المسئول العام للجنة الشيخ أبووسيم الوادية   حملة كبيرة من الزيارات  للمرضى في مستشفيات  قطاع غزة بمناسبة عيد الفطر المبارك .

ففي رفح زار وفد كبير من وجهاء اللجنة مستشفى أبويوسف النجار و ضم كلا من الشيخ أبوفراس أبوزيد والشيخ أبوأكرم الشمالي والشيخ أبو أحمد الأخرس والشيخ أبومحمد القصاص والشيخ أبورجب المصري حيث تبادلوا مع المرضى التهاني بعيد الفطر، متمنين لهم الشفاء العاجل، كما اطلعوا على حالتهم الصحية وقدموا لهم الهدايا .

وأكد الأستاذ أبو الأديب الدربي مسئول اللجنة في رفح أنه  من خلال هذه الحملة نسعى لتعزيز روح المحبة والوفاء مع هؤلاء المرضى ورسم الفرحة على وجوههم في هذه المناسبات .

وأضاف لقد لاقت هذه الزيارات استحسان جميع المرضى والهيئة الصحية داخل المستشفى .

وفي ذات السياق زارت لجنة التواصل الجماهيري في مدينة خانيونس مستشفى الأوروبي ومستشفى ناصر وتقدم الوفد الشيخ أبوبلال أبوصلاح  والشيخ عيسى الفرا وعدد من كوادر اللحنة ونقل الوفد تهنئة حركة الجهاد الاسلامي بمناسبة عيد الفطر المبارك .

كما وزارت اللحنة في مناطق محافظة الوسطى مسستشفى كمال عدوان  وضم الوفد كلا من الشيخ ناصر الهنداوي  وعدد من كوادر لجنة التواصل  وأشاد الوجهاء بالجهوده  الطبية  الطيبة التى تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتبادلوا معهم أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة العيد السعيد .

وزارت اللجنة في مدينة غزة مستشفى  الشفاء وضم الوفد كلا من الشيخ  ابو اشرف الديني والشيخ أبو العبد بدوي  والشيخ أبوجهاد عابد حيث اطمئنوا على حالة المرضى الصحية وقدموا لهم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك لهذا العام , كما قدموا الهدايا ورسموا البسمة على وجوههم .

 

وفي ذات السياق زار وفد كبير من اقليم الشمال برئاسة ابو مهند شحادة مستشفى العودة وقاموا بجولة تفقدية لاحوال المرضى في المستشفى وتقديم التهاني لحلول عيد الفطر السعيد اعاده الله وهم بافضل حال.

وعبر المرضى وذويهم عن سعادتهم لهذه اللفتة الإنسانية وأعربوا عن خالص شكرهم وعظيم تقديرهم لهذه الزيارات من قبل لجنة التواصل الجماهيري التي تمثل حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين وشكر المرضى وذويهم الحركة على هذه اللفتة الكريمة تجاههم.