خبر بايرن ميونيخ يتوصل لإتفاق مع فيدال

الساعة 09:08 م|15 يوليو 2015

فلسطين اليوم

كشفت صحيفة « كوريري ديلو سبورت » الإيطالية عن توصل بايرن ميونخ لاتفاق مع نجم وسط يوفنتوس الدولي التشيلي آرتورو فيدال/٢٨ عام/ لضمه هذا الصيف.

وبحسب بعض المواقع المقربة من النادي البافاري سيحصل فيدال على ٦,٥ مليون يورو سنوياً مقابل تعويضه لشفاينشتايجر في بايرن ميونخ الذي يبحث عن ضم لاعب مميز في خط الوسط بعد رحيل قائد منتخب ألمانيا.

وبحسب الصحيفة فإن يوفنتوس قام برفض عرض مقدم من البافاري لضم فيدال مقابل ٣٠ مليون يورو وطلب الحصول على ٤٥ مليون يورو لكن إدارة البافاري أرادت تسهيل إتمام الصفقة من خلال التوصل لاتفاق مع اللاعب.

وكان بايرن ميونخ قريباً من ضم فيدال عام ٢٠١١ حين كان التشيلي لاعباً في ليفركوزن لكن ريتشكه الذي كان حينها موجوداً بإدارة ليفركوزن رفض انتقال اللاعب للغريم البافاري رغم رغبة اللاعب بالانتقال حينها إلى بافاريا ليضع ليخبر ليفركوزن حينها اللاعب بأنه مخير بين البقاء أو الانتقال لأي نادٍ غير بايرن ميونخ.

والمفارقة هي أن ريتشكة الذي يعمل حالياً رفقة زامر بإدارة الصفقات في بايرن ميونخ هو من يعمل على حسم صفقة الدولي التشيلي.

وكان المدير الرياضي لبوروسيا مونشنغلادباخ ماكس إيبيرل قد أكد يوم أمس رفض ناديه لأي عرض يقدمه بايرن ميونخ لضم لاعب الوسط السويسري غرانيت شاكا/٢٢ عام/ الذي كان يشكل أحد المطالب الأساسية للبافاري في السوق.

كلمات دلالية